About Us

ان الإهتمام بالشعر سمة أساسية في الإنسان منذ بداية الخلق ، حيث يغير الانسان شكل وتسريحة الشعر ليبدوا جميلاً فهو علامة من علامات الجمال عند الرجل وبالأخص المرأة ، حيث يعتبر الشعر هو تاج المرأة وأحد عوامل أنوثتها ويدل على الشباب والأناقة عند الرجال والنساء على حد سواء .

ان تساقط الشعر مشكلة تؤرق الرجال والنساء حيث يلجأون الى الوصفات والعلاجات المختلفة للحفاظ عليه حتى ظهرت عمليات زراعة الشعر وبدأت تغير مفهوم العلاجات التي لا تجدي نفعاً وتحتاج الى وقت واستمرارية .

منذ عشر سنوات ظهرت تقسيم هير لتحتضن أحلام كل من يريد أن يحصل على شعر بمظهر حقيقي وينمو بشكل طبيعي حيث جعلت حلم استعادة الشباب حقيقة وواقع يمكنكم أن تلمسونه بأيديكم في تقسيم هير .

لماذا تقسيم هير :

قام مركز تقسيم هير بإجراء أكثر من عشرون ألف عملية زراعة شعر ناجحة في تركيا على مدار أكثر من عشرة سنوات خبرة في مجال زرع الشعر، يضم المركز نخبة من أفضل أطباء الجراحات التجميلية في تركيا والذين يقومون بالكشف الدقيق واجراء التحاليل واجراء عمليات زراعة الشعر لتحصل على أفضل نتيجة ممكنة.

نقوم في تقسيم هير باستقبالك من المطار وتوفير سيارة مع سائق خاص لتوفير الراحة ونقلك الى أحد فنادق تركيا 4 نجوم بالقرب من منطقة سياحية جميلة للحصول على الراحة والهدوء ثم يتم تحديد موعد الكشف مع الطبيب المختص ومتابعة كافة اجراءات العملية .

في تقسيم هير يتم زراعة الشعر باستخدام أحدث التقنيات وهي طريقة الإقتطاف FUE ، يتم زراعة ما يقارب خمسة ألاف بصيلة شعر في الجلسة الواحدة من عملية زراعة الشعر ولا يمكن التفريق بين الشعر المزروع وغير المزروع حتى بعد الفحص الدقيق له .

تسعى تقسيم هير لتحقيق حلم استعادة الشعر مرة أخرى والحفاظ عليه من خلال ما يوفره لكم من أعلى مستويات الرعاية الطبية والدعم الطبي المتكامل والاستشارات المجانية عن طرق فريق طبي ذو كفاءة وخبرة عالية في مجال زراعة الشعر في تركيا .

taksimAbout Us